السبت، 5 مايو 2012

أميرتي

 

 

الحلقة العاشرة

 

كان باسل جالسا في مكتبه رافعا ساقاه للأعلى سارحا بخياله في هاله ... لم يفكر بها كثيرا ... لما يتعمد الهروب من رؤيتها ... ما الذي يميزها ؟ رقتها أم طيبة قلبها ؟ أتراه معجبا بها ؟ و ماذا عن خطيبته لي لي ؟ أليس مقتنعا بها ؟ أم أنه خطبها فقط لأنها تناسبه اجتماعيا ؟ هل سيحتمل غياب هاله عن المنزل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قضت هاله يوم الخميس مع والدتها تطعمها بيدها و تحكي لها عن عملها الجديد واستطاعت ان ترسم البسمة على شفاة والدتها الحنون و في المساء ودعت والدتها و ذهبت لتبيت في منزلها وحيدة ؟ أعدت كوبا من الشاي و جلست تشربه و رغما عنها وجدت صورة باسل ماثلة أمامها حاولت منع نفسها من التفكير به لكنها لم تستطع , هل يحب لي لي ؟ هل سيتزوجها ؟ بالطبع سيتزوجها فهي باهرة الجمال كما أنها من عائلة ثرية مثل عائلته كما أنها تتعامل معه كأنه تربطهما قصة حب كبيرة ..نامت هاله

و هي تفكر في باسل و رأته في الحلم يضحك و هو يمشي بجوار لي لي .........................


مر يوم الجمعة مملا للسيدة كاريمان التي افتقدت هاله كثيرا و عندما دخل عليها باسل ليطمئن عليها قالت له:
كاريمان:هي هاله هترجع امتى؟
باسل:تقريبا بكره الصبح
كاريمان:انت عارف رقم موبايلها؟
باسل:لأ يا ماما هي معندهاش موبايل
كاريمان:ازاي ده ,انت لازم تجيبلها موبايل عشان لما أحتاجها الاقيها
باسل و هو يبتسم:حاضر يا ماما بس انت اهدي شوية

كاريمان:انا خلاص اتعلقت بيها جدا
باسل و هو يفكر بصوت عالي:ايوه هي انسانة رقيقة اوي
كاريمان:امال فين لي لي هانم مجاتش تزورنا ليه بقالها مده؟
باسل:مش عارف يا ماما
كاريمان:ليه هي مش بتقابلك؟
باسل:بتحاول بس انا كنت مشغول الفترة اللي فاتت
كاريمان:عايزاك تفكر تاني في حكاية جوازك منها
باسل:مالها بس يا ماما؟
كاريمان:انت مبتحبهاش يا باسل
باسل:انتي لسه بتدقي ان في حاجه اسمها حب؟
كاريمان بثقة بالغة:الحب موجود دايما بس احنا لازم ندور عليه
باسل:طيب تحبي تروحي النادي شوية؟
كاريمان:لما تيجي هاله هروح معاها
باسل و هو يضحك:يعني انا منفعش؟
كاريمان:انت هتوصلني وتسيبني وتمشي
باسل:لا يا حبيبتي هفضل معاكي

كاريمان وهي تبتسم:اذا كان كده موافقة

اصطحب باسل والدته الى النادي و قضى اليوم معها و تناولا غداءهما ثم جلسا يتحدثان و يضحكان الى ان سمعا صوتا يقول:
لي لي:باسل حبيبي انت هنا ؟
باسل:ازيك يا لي لي
لي لي تتظاهر بحبها لكاريمان:ازيك يا طنط وحشاني
كاريمان:ازيك يا لي لي
لي لي:ما تيجي نتمشى شوية يا باسل
باسل:نعلش يا لي لي انا قاعد مع ماما شويه
لي لي:طيب انا قاعدة في صالة البولينج ابقى تعالى
باسل:ان شاء الله
لي لي:عن اذنك يا طنط (ثم غمزت لباسل و ارسلت له قبله في الهواء)
كاريمان:يلا نروح بقى
باسل:ما تخلينا شوية
كاريمان:لأ انا زهقت

اوصل باسل والدته الى غرفتها و ذهب الى غرفته ليستعد للنوم لكنه ظل يفكر في هاله و يقارنها مع لي لي و أحس أنهما مختلفتان تماما............................................. .................



اطمئنت هاله على والدتها يوم الجمعة و تركت في المستشفى مالا يكفي لعلاج شهرين و ودعت والدتها ثم ركبت القطار الذي يسافر في الصباح الباكر و قررت هاله ان تشتري لنفسها فستانا وحذاءاجديدان بما تبقى لها من مال و كانت سعيده فقد مضى عليها سنوات لم تشتري ملابس جديدة و فور وصول القطار اتجهت هاله لمحل يبيع ملابس جيدة و رخيصة في ذات الوقت و اختارت فستانا بنفسجي اللون طويلا و ذو أكمام قصيرة و حذاءا جلديا اسود اللون و وجدت حقيبة سوداء مناسبة فقررت شراءها ايضا.


وصلت هاله الى القصر وقت الظهيرة صعدت الى غرفتها اغتسلت ثم ارتدت فستانها الجديد و تركت شعرها منسدلا و نظرت لنفسها في المرآة و أحست أنها جميلة فقفزت فرحا ثم غادرت الغرفة متوجهه الى غرفة السيدة كاريمان طرقت الباب ثم دخلت لتجد مفاجأة في انتظارها......................




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق